ياسر إبراهيم: سأدعم من يلعب أمام الترجي.. وأفشة: أبحث عن الرابعة



أعرب ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بالتعافي من الإصابة، مُشيرًا إلى أنه سيساند من يشارك على حسابه في مباراتي الترجي التونسي، لحساب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال ياسر إبراهيم في تصريحات رسمية: "سعيد بعودتي من الإصابة على هذه المباراة.. تواجدت في قائمة الفريق أمام بلدية المحلة، لكنني لم أشارك ولم أحصل على دقائق لعب، لكنني سعيد بتواجدي في وسط الفريق".

وأضاف: "جميع اللاعبين الموجودين جيدين، ونحن ندعمهم، لا يفرق هل ألعب أم لا، الأهم هو أن يفوز الفريق، وأن نساند من يشارك في المباريات.. أتمنى أن يوفقني الله إن شاركت في المباراة، وإن لم أشارك سنكون جميعًا داعمين لمن هم في الملعب".

من جهته، أكد محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي أنه يأمل في التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة في مسيرته مع المارد الأحمر، مُشيرًا إلى أن جميع اللاعبين سيبذلون كل ما في وسعهم للفوز على الترجي.

وقال محمد مجدي أفشة في تصريحات رسمية: "جمهور الأهلي دائمًا يساند اللاعبين، لدينا نهائي دوري أبطال إفريقيا الآن، وأنا هنا لأطمئنهم، وأعدهم بأننا سنقدم كل ما لدينا من أجل التتويج بالبطولة، وإن شاء الله ربنا يكرمنا ونحقق هذا اللقب".

وأضاف: "أريد أن نفوز بدوري أبطال إفريقيا، حتى يكون لدي 4 بطولات منها في 5 مواسم فقط، وأن يوضع اسمي في تاريخ الأهلي، وأن يتم ذكر اسمي في الخير وبالبطولات".

وأتم محمد مجدي أفشة تصريحاته قائلًا: "طالما كنت لاعبًا في الأهلي، فأنت في نعمة كبيرة، فعليك أن تحقق البطولات، وأن تعمل تاريخًا لنفسك، تفتخر به، أتمنى إسعاد الجماهير بالبطولة وكذلك عائلاتنا".

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا