معلول: لا نركز على التاريخ أمام الترجي.. والشحات: المواجهة ليست سهلة للفريقين



أكد علي معلول، نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي على صعوبة مواجهة الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن المارد الأحمر يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب.

وقال علي معلول في تصريحات رسمية: "كل مباراة لها أحكامها، صحيح أن التاريخ ينصف الأهلي في الكثير من الأحيان، ولكن مباريات الدور النهائي التاريخ لا يكون هو الفاصل فيها".

وأضاف اللاعب التونسي: "من يكون جاهزًا أكثر في الـ 90 دقيقة خلال مباريات الدور النهائي هو الذي سيفوز، ولاعبو الأهلي يمتازون بالخبرة الكبيرة، وإن شاء الله نستطيع التحضير للمواجهة القادمة، حتى تعود بنتيجة إيجابية من تونس".

من جهته، أوضح حسين الشحات أن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة على الأهلي والترجي في نفس الوقت، متمنيًا أن يحالف التوفيق المارد الأحمر ويتوج بالبطولة.

وتابع: "بطولة دوري أبطال إفريقيا صعبة للغاية، والترجي فريق كبير ومحترم، وحقق البطولة أكثر من مرة، وهو نادي جماهيري، ولكن أتمنى أن يحالفنا التوفيق وأن نتوج بالبطولة".

وأتم حسين الشحات تصريحاته قائلًا: "المباراة ستكون صعبة عليهم وعلينا.. ليس علينا نحن فقط أو هم فقط، هذه مباراة نهائية، وستكون مباراة كبيرة بين فريقين كبيرين".

ويواجه النادي الأهلي فريق الترجي التونسي مساء السبت القادم، على ملعب حمادي العقربي، في رادس، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب مساء السبت 25 مايو الجاري، على إستاد القاهرة.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا