ميدو: أزمة الأهلي وراء جلسة حسام حسن مع الصحفيين



أكد أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الأهلي وراء جلسة حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر مع الصحفيين، التي تم عقدها مساء أول أمس الإثنين.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لماذا تحدث حسام حسن مع الصحفيين ولماذا أصر على عدم تصويرها؟ لأن هناك معركة كبيرة بين الأهلي واتحاد الكرة في ظل أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي".

وأضاف: "الأهلي يريد إيقاف محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز 7 أو 8 مباريات للضغط عليه كي يسحب شكواه في حسين الشحات.. والموضوع دخل فيه حسام وإبراهيم حسن، وهذا يأتي على هوى الأهلي".

وتابع: "الأهلي طلب من المنتخب طلبًا وديًا في المعسكر الماضي بعدم مشاركة لاعبيه في مباراة كرواتيا، إلا أن الرد عليه كان بأن الأمور تسير بشكل قانوني، لذلك لا يصح أن يُطلب منه طلبات ودية خارج الإطار القانوني".

وأكمل: "الأهلي طلب من المنتخب إراحة اللاعبين في مباراة كرواتيا قبل مواجهة سيمبا، ولكن حسام حسن استغل حقه، وأشرك اللاعبين، ووفقًا للذكاء الاجتماعي لا يمكن أن أطلب طلبًا وديًا من شخص سبق أن رفضت له طلبًا بشكل ودي".

وواصل: "الأهلي لا يترك حقه، وهذا أمر صحيح منهم، لأن النادي ملك الجماهير، وإدارة الأهلي استغلت حقها في عدم ترك اللاعبين قبل الأجندة الدولية، وكان على حسام وإبراهيم حسن ألا يدخلا في أزمة مع الأهلي، لأنها أزمة خاسرة".

واستطرد: "جلسة حسام حسن مع الصحفيين كانت يجب ألا تحدث، وكان على الاتحاد المصري لكرة القدم أن يطلبوا من حسام وإبراهيم حسن ألا يقوموا بذلك.. لقد خسرا أمورًا كان يجب ألا يخسروها حاليًا".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "ما حدث بالأمس لن أقول إنه أول مسمار في نعش حسام حسن مع المنتخب، بل هو أخر مسمار في نعشه، حسام حسن سيحتاج لأمور كثير من أجل تصحيح ما حدث.. هناك مسئولين يريدون وضع حسام وإبراهيم حسن على المسرح.. هو طوق النجاة بالنسبة لهم".

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا