الشناوي: الآن دور اللاعبين الكبار في الأهلي.. وشوبير: سنواجه «ترجي مختلف»



أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي على صعوبة مواجهة الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن اللاعبين الكبار في المارد الأمر يساعدون زملائهم على التحضير جيدًا لهذه المباراة.

وقال محمد الشناوي في تصريحات رسمية: "بالتأكيد مواجهة الترجي ستكون صعبة، فهي مباراة نهائي، وأمام فريق كبير، سبق له الحصول على العديد من البطولات، ونحن نعلم ذلك".

وأضاف: "نحاول التجهيز لمواجهة الترجي بشكل جيد، ليست هذه هي المرة الأولى التي نلعب فيها في ملعب رادس، معظم اللاعبين الموجودين في الفريق، يعلمون قيمة تلك المباراة، وصعوبتها، وأن الجماهير ستملأ المدرجات هناك".

وتابع: "اللاعبون الكبار لهم دورًا في الفريق خلال الفترة القادمة، وهو تحضير زملائهم اللاعبين بشكل جيد لتلك المباراة بشكل جيد، والأجواء التي ستحدث هناك".

من جهته، أكد مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي أن فريق الترجي التونسي يظهر هذا الموسم بشكل مختلف، مُشيرًا إلى أن المارد الأحمر يحترم جميع منافسيه.

وقال مصطفى شوبير في تصريحات رسمية: "نحترم أي فريق نواجهه، خصوصًا عندما نواجه الترجي التونسي، صاحب الاسم الكبير، وأيضًا الجماهيرية الكبيرة، ومن الطبيعي أن نحضر أنفسنا للمباراة، وأن نكون في حالة تركيز".

وأكمل: "الترجي اختلف عن الموسم الماضي كثيرًا، ففي الموسم الماضي فزنا عليهم في رادس بثلاثة أهداف دون رد، وقبل ذلك فزنا بهدف نظيف، كما أننا كنا نفوز عليهم في القاهرة أيضًا".

وأتم مصطفى شوبير تصريحاته قائلًا: "نريد استكمال سلسلة الانتصارات في رادس.. هذه مباراة كرة قدم، صحيح أن الجمهور سيكون له عاملًا مؤثرًا، ولكن في الأهلي نعتاد على اللعب تحت ضغوطات".

ويواجه النادي الأهلي فريق الترجي التونسي مساء يوم السبت القادم، على ملعب حمادي العقربي في رادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب مساء يوم السبت 25 مايو الجاري، على إستاد القاهرة.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا