بعثة الأهلي تطير الليلة إلى تونس تمهيدا لمواجهة الترجي



تتوجه بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى العاصمة التونسية مساء اليوم الأربعاء، تمهيدًا لمواجهة الترجي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق الترجي التونسي في العاشرة مساء يوم السبت القادم، على ملعب حمادي العقربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض فريق الأهلي حصة تدريبية عصر اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش في الجزيرة، قبل أن تتوجه بعدها بعثة المارد الأحمر إلى مطار القاهرة، من أجل التوجه إلى تونس، على متن طائرة خاصة.

ويترأس محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعثة الفريق الأول المتجهة إلى تونس، إذ حرص على الاطمئنان على جميع الترتيبات الخاصة بسفر الفريق والإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

من جهته، توجه خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى تونس برفقة سمير عدلي، المدير الإداري خلال الساعات القليلة الماضية إلى تونس، للترتيب لاستقبال بعثة الفريق الأول.

ويأتي سفر خالد بيبو إلى تونس من أجل إنهاء جميع الترتيبات الخاصة بوصول البعثة والإجراءات المتعلقة بالإقامة ‏والانتقالات وملعب التدريب، وذلك قبل مواجهة الترجي.

يُذكر أن النادي الأهلي يواجه الترجي التونسي في الثامنة مساء يوم السبت 25 مايو الجاري، على إستاد القاهرة، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا