شوبير: غضب من الكاف ضد الزمالك وأزمه مع الأهلي انتهت



كشف أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية بقناة أون تايم سبورتس عن أزمة حدثت بين الأهلي والزمالك مع الاتحاد الافريقي في الساعات الأخيرة في اجتماع جمع الأطراف الثلاثة بالإضافة لممثل اتحاد الكرة فيما يخص دعوات المقصورة.

وقال شوبير: كان هناك اجتماع تنسيقي بين مسئولي الكاف في القاهرة وحضره مندوب من الأهلي وآخر من الزمالك ومن اتحاد الكرة وكانت الأحداث بداخله ساخنة جدا.

واضاف: مصدر بالكاف أوضح أنه تم ارسال جميع مراسم وبروتوكول حضور النهائي وكان هناك ملحق لذلك يتضمن حقوق الكاف كجهة منظمة للنهائي وتحديدا الدعوات في المقصورة الرئيسية والمقصورة الأمامية نظرا لأنه يتم دعوة الكثيرين من قبل الكاف ورئيس الكاف لمثل هذه الأحداث.

واكمل: الاجتماع شهد حضور وفد من الأهلي برئاسة أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة كرة القدم ووفد من الزمالك برئاسة أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك ومثل اتحاد الكرة وليد العطار المدير التنفيذي.

وواصل: الكاف أبلغ الجانبين أن الكاف سيحصل على ٥٠ تذكرة تمثل نصف تذاكر المقصورة و٥٠٪ من تذاكر المقصورة الأمامية كما نصت اللائحة المرسلة وقام الناديين بالاعتراض وقال أمير توفيق أن الأزمة أن هناك تذاكر موسمية مباعه بالفعل مقدما وبالتالي لدينا حرج في ذلك الأمر.

وأكمل: الزمالك اعترض بشكل صدم مسئولي الكاف وتم رفض طلبات الكاف تماما وتم الكلام بشكل فيه عصبية وانسحب احمد سليمان ومعه شريف حسن من الاجتماع "الجو اتكهرب" لكن المسئولين في الكاف تقبلوا الأمر نظرا لوجود عبد الواحد السيد مدير الكرة فاعتبروه مفوض من الزمالك في التفاوض.

وشدد: فجأه استشاط المسئولين في الكاف غضبا لأنهم وجدوا أن ما حدث في الاجتماع تم تسريبه لوسائل الإعلام بشكل غير صحيح فالبعض أراد أن يصنع بطولة من ذلك عن طريق الترويج إلى أن الكاف يرغب في الحصول على نسبة كبيرة من التذاكر.

وأردف: الكاف هدد بتحويل الامر للجنة الانضباط وفرض غرامة تصل من ٥٠ إلى ٥٠٠ ألف دولار وأن الكاف سيقوم بفرض ماهو حق له مادام ليس هناك احترام إلا أن الكابتن عبد الواحد السيد قام بإحتواء الموقف والاعتذار والتأكيد أن الموقف غير مقصود وقام أيضا وليد العطار بالاعتذار

واختتم: تم استكمال الاجتماع عقب ذلك وقام الاتحاد الافريقي بتغيير أرقام استحواذه على التذاكر فبدلا من ٥٠ مقعد في المقصورة الرئيسية سيحصل على ٤٠ مقعد وبدلا من ٥٠٪ من المقصورة الأمامية سيحصل على ٤٠٪ من التذاكر.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا