موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيرةالاتحاد السكندري غدا الثلاثاء فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي في تلك المباراة لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز، بعدما نجح في تحقيق الفوز في المباراة الماضية على حساب الجونة بثلاثية نظيفة .

موعد مباراة الاهلي ضدالأتحادالسكندري وملعب المباراة:

ويستضيف النادي الأهلي بنظيرة الأتحاد السكندري علي استاد القاهرة الدولي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة للمباراةالاهلي ضدالأتحادالسكندري:

تنقل قناةONTime Sports HD1مباراة الأهلي والجونة على الهواء مباشرةً، كما يسبقها ويليها استديو تحليلي لمدة ساعة، كما تنقل قناة Time Sportsالمواجهة عبر البث الأرضي، فيما تقوم قناة الأهلي بعرض استديو تحليلي لمدة ساعتين قبل وبعد المباراة.

ترتيب الأهلى ضدالاتحاد السكندري فى جدول الدوري:

يحتل الأهلى المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بعدما لعب 13 مباراة حقق ثمانية انتصارات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 29 هدفاً وتلقت شباكه 14.

بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 32 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 26 هدفا وتلقت 24 .

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا