مونزو: هذه مفاتيح الفوز ببطولة إفريقيا.. وعسران: الأهلي فرض سيطرته على المنافسين



أعرب فرناندو مونزو، المدير الفني للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بالتتويج ببطولة إفريقيا، وذلك بعد الفوز على فريق مولودية بوسالم التونسي في النهائي بنتيجة 3-0.

وقال فرناندو مونزو في تصريحات رسمية: "الأهلي قدم بطولة رائعة، ومنذ أن توليت العمل مع الفريق تمكنّا من الفوز بثلاث بطولات، وهذا الأمر تحقق بدعم الجميع وتحمل اللاعبين والجهاز الفني والإداري المسئولية".

وأضاف المدرب الإسباني: "فريق مولودية بوسالم من الفرق القوية التي تجيد اللعب تحت ضغط، ولكن الأهلي كان هادئًا واستعد جيدًا للبطولة، ولهذا تمكن من تحقيق الفوز في جميع مبارياته حتى توج باللقب المستحق".

وتابع: "من الرائع اللعب في صالة الأمير عبد الله الفيصل، وأمام هذا الجمهور الذي ساند الفريق بقوة، ولهذا تمكنا من إسعاده في النهاية، وننتظر دعمهم في جميع المباريات القادمة".

وأتم فرناندو مونزو تصريحاته قائلًا: "وصول الأهلي للمشاركة في بطولة العالم للأندية يعد شيئًا مهمًّا للغاية، حتى يكتسب اللاعبون المزيد من الخبرات وسط الاحتكاك بأفضل فرق العالم في اللعبة.. احتفلنا بالأمس باللقب، ولكن سنبدأ العمل بجدية اعتبارًا من اليوم للمرحلة القادمة التي تشهد العديد من التحديات المهمة".

من جهته، قال محمد عسران، لاعب الأهلي إن الفريق يسير بخطوات واثقة على طريق البطولات، بعد أن ‏تمكن من الفوز بلقب بطولة إفريقيا التي أقيمت في مقر القلعة الحمراء بالجزيرة.

وأضاف: "مباراة مولودية بوسالم كانت مهمة للغاية في نهاية مشوار المنافسة على اللقب بالنسبة لنا، خصوصًا أن الفريق قبلها ‏التقى مع النصر الليبي المرشح للقب، ولكن الأهلي حقق البطولة عن جدارة واستحقاق".

وأتم محمد عسران تصريحاته قائلًا: "الجهاز الفني واللاعبون استعدوا جيدًا لتلك البطولة، وكان الهدف الرئيسي هو التتويج بها والتأهل إلى بطولة العالم ‏للأندية، والأهلي فرض سيطرته على جميع المنافسين في البطولة، إذ تمكن من الفوز في كل المباريات بنتيجة 3/0، وهو ما يعكس ‏الشخصية القوية التي ساعدت في التتويج باللقب".

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا