رجال الأهلي يسيطرون على الجوائز الفردية في بطولة إفريقيا للطائرة



سيطر لاعبو الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي على الجوائز الفردية لبطولة أندية إفريقيا، التي تُوج بها المارد الأحمر، ونظمتها إدارة القلعة الحمراء في المقر الرئيسي بالجزيرة.

وكان الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي قد تُوج ببطولة إفريقيا وتأهل لكأس العالم للأندية، وذلك بعد الفوز على مولودية بوسالم التونسي بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على صالة الأمير عبد الله الفيصل.

وحصل عبد الله عبد السلام، قائد فريق الأهلي على جائزة أفضل معد، فيما تُوج أحمد صلاح بجائزة أفضل لاعب، كما فاز عبد الحليم عبو بجائزة أفضل سنتر بلوك، وعبد الرحمن الحسيني بجائزة أفضل ضارب مركز 4.

وفي سياق متصل، أكد عبد الرحمن الحسيني، لاعب النادي الأهلي أن الفريق استحق التتويج ببطولة إفريقيا، مُشيرًا إلى أن ‏الجميع تعاهد على إسعاد الجماهير بتحقيق اللقب.

وقال عبد الرحمن الحسيني في تصريحات رسمية بعد الفوز ببطولة إفريقيا للأندية: "تعاهدنا كلاعبين قبل البطولة على الظهور بشخصية النادي الأهلي، خصوصًا أن البطولة تقام على أرضنا ووسط ‏جماهيرنا".

وأتم عبد الرحمن الحسيني تصريحاته قائلًا: "أوجه الشكر لزملائي اللاعبين وأفراد الجهاز الفني على المجهود الذي بذله الجميع من أجل الفوز باللقب، كما أهنئ الجماهير على التتويج المستحق ‏باللقب والتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا