الشناوي وديانج يستعدان للظهور الأول مع الأهلي في 2024



عاد محمد الشناوي وأليو ديانج، ثنائي الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى المشاركة في التدريبات الجماعية من جديد، بعد تعافيهما من الإصابة، التي تعرضا لها قبل عدة أشهر.

وأعلن النادي الأهلي جاهزية محمد الشناوي أليو ديانج لمباراة المارد الأحمر القادمة أمام فريق مازيمبي الكونغولي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن الشناوي وأليو ديانج شاركا اليوم الثلاثاء في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد تعافيهم من الإصابة.

وانتظم الشناوي، قائد الفريق، في تدريبات حراس المرمى، فيما شارك الشحات في المران بواقي الوجه، إلى جانب تواجد أليو ديانج وإمام عاشور، وشارك الرباعي في المران الذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

وأكد أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، تعافي الرباعي وجاهزيتهم من الناحية الطبية، بعد انتهائهم من تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بكل منهم.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يصبح فيها محمد الشناوي جاهزًا للمشاركة في المباريات مع الأهلي خلال 2024، حيث كانت أخر مشاركاته مع المارد الأحمر في مباراة سيراميكا كليوباترا يوم 25 ديسمبر 2023، قبل أن يتعرض لإصابة خلال تلك المواجهة، ثم يتعرض للإصابة بخلع في الكتف، خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس إفريقيا.

كما تعد هذه هي المرة الأولى أيضًا التي يصبح فيها أليو ديانج جاهزًا للمشاركة في المباريات مع الأهلي خلال 2024، حيث كانت أخر مشاركاته مع المارد الأحمر يوم 8 ديسمبر 2023، أمام شباب بلوزداد الجزائري، في دوري أبطال إفريقيا، إذ تعرض بعدها لإصابة في الركبة، خلال مشاركته مع منتخب مالي في بطولة كأس إفريقيا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا