براءة عدلي القيعي



أعلن محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي براءة عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالقلعة الحمراء من التهم التي وجهها له ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز.

وكتب محمد عثمان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "المحكمة الاقتصادية برئاسة المستشار إبراهيم صالح وعضويه المستشارين نائل غانم ومحمد عصام الجزار وعلي عواد تقضي ببراءة المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي من سب وقذف وازعاج المدعو ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، ورفض الدعوى المدنية في القضية رقم 1158 لسنة 2024 جنح اقتصادية".

وأضاف: "تشرفنا بالدفاع عن المهندس عدلي القيعي، وقالت المحكمة في أسباب حكمها أن الأوراق لم تفصح عن أي دليل إدانة للمتهم سوى الأقوال المقدمة من قبل المدعي بالحق المدني والتي تدعي أن المتهم قام بقذفه وإزعاجه والاعتداء على حرمة حياته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب".

وأتم محمد عثمان تصريحاته قائلًا: "بعد دراسة الألفاظ المذكورة في صحيفة الادعاء المباشر وتحليلها تبين أن المجني عليه لم يقدم أي دليل يثبت أن المتهم قد أساء إليه علنا أو قام بتحقيره أمام الناس في وطنه".

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا