كولر لبعض الإعلاميين: «اهدوا شوية.. متعرفوش حاجة»



وجه مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي رسالة للإعلام المصري، طالبهم خلالها بالهدوء وعدم الحديث عن أمور لا يعرفون عنها شيئًا.

وتعادل النادي الأهلي مع مضيفه مازيمبي الكونغولي سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب نادي مازيمبي في لوبومباتشي، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر في تصريحات عبر قناة الأهلي بعد التعادل السلبي أمام مازيمبي: "الجماهير تصلها معلومات غير دقيقة، والبعض في الإعلام لا يحصل على معلومات ويرددون معلومات خاطئة".

وأضاف المدرب السويسري بعد دفاعه عن أحمد جاب الله، طبيب الأهلي أمام الانتقادات الإعلامية: "أطلب من الإعلام وأقول لهم يهدوا شوية وميتكلموش عن حاجات داخلية ميعرفوش عنها حاجة".

وعن الفارق بين التحضير لمباراتي الذهاب والإياب أمام مازيمبي، قال كولر: "الأمر لن يكون مختلفًا كثيرًا، سنشاهد العديد من المباريات لمازيمبي، ولكن لدينا ميزة الآن هي أن لدينا مباراة لعبناها أمام المنافس، وهذا سيجعلني أن أكشف اللاعبين نقاط القوة والضعف بشكل عملي".

وتابع: "هنأت اللاعبين على الأداء في مباراة اليوم، لكنني قلت لهم إننا لم نحسم التأهل، والنتيجة تعادل سلبي، ولم نفعل أي شيء حتى الآن، والفريقان لديهما نفس الحظوظ، وأي هدف لهم على ملعبنا سيكون بهدفين، وهذا سيجعل الأمور صعبة بشكل كبير".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "اليوم لعبنا بشغف وإصرار كبير، وصنعنا العديد من الفرص في الشوطين الأول والثاني، وكان يجب أن نحرز هدفًا في ظل إتاحة هذه الفرص لنا".

ويواجه النادي الأهلي فريق مازيمبي الكونغولي في التاسعة مساء يوم الجمعة القادم، على إستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا