كولر مدافعا عن جاب الله بقوة: هذا هو أفضل طبيب تعاملت معه في الأهلي



دافع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن أحمد جاب الله، طبيب المارد الأحمر، مُشيرًا إلى أن انتقاده في وسائل الإعلام يغضبه.

وتعادل النادي الأهلي مع مضيفه مازيمبي الكونغولي سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب نادي مازيمبي في لوبومباتشي، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر في تصريحات عبر قناة الأهلي بعد التعادل مع مازيمبي: "أنا غاضب للغاية مما يتم تداوله عن الطبيب أحمد جاب الله في الإعلام، هذا هو ثالث طبيب لي أثناء فترتي مع الأهلي، وهو أفضل وأعظم طبيب تعاملت معه في الأهلي".

وأضاف المدرب السويسري: "أتحدث مع أحمد جاب الله كثيرًا، التواصل بيننا جيد، وهو صريح وصادق دائمًا، ورائع في عمله، وما يتم تداوله عنه يغضبني، لدينا إصابات في الفريق، لدينا 7 إصابات 3 منهم كانت إصابتهم مع المنتخب".

وتابع: "ياسر إبراهيم عندما تعرض للإصابة في مباراة ميدياما الغاني، وبعدما أجرى الفحوصات قال لنا الطبيب منذ البداية إن اللاعب سيبتعد لمدة 8 أسابيع وحدد لنا المدة بشكل دقيق".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "ياسر إبراهيم الآن سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية الأسبوع القادم، أي بعد 7 أسابيع ونصف فقط، أي يعني اللاعب عاد قبل موعده المُحدد".

ويواجه النادي الأهلي فريق مازيمبي الكونغولي في التاسعة مساء يوم الجمعة القادم، على إستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا