كيف أعادت مباراة مازيمبي متولي وعبد القادر للحياة مع الأهلي؟



شهدت مباراة الفريق الأول بالنادي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي مشاركة مميزة لبعض لاعبي المارد الأحمر، وذلك بعد فترة ابتعاد عن الملاعب خلال الفترة الماضية.

وتعادل النادي الأهلي مع مضيفه مازيمبي الكونغولي سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب نادي مازيمبي في لوبومباتشي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ودفع مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي بأحمد عبد القادر في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر لأول مرة في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، منذ بداية دور المجموعات، كما دفع بمحمود متولي لأول مرة في جميع المسابقات هذا الموسم.

وكانت أخر مشاركة أساسية لأحمد عبد القادر مع الأهلي في 8 نوفمبر الماضي خلال مواجهة المقاولون العرب في الدوري هذا الموسم، ولم يسجل حينها أو يصنع أي هدف، وتم استبداله بكريم فؤاد في الدقيقة 63.

وكانت أخر مشاركة لمحمود متولي مع الأهلي في 29 مايو 2023 أمام سيراميكا كليوباترا، ونجح خلالها في صناعة هدف، والحصول على بطاقة صفراء، وشارك لمدة 90 دقيقة قبل أن يتعرض لإصابة عضلية بعدها.

وبذلك يكون أحمد عبد القادر قد عاد لتشكيل الأهلي الأساسي بعد 5 أشهر و12 يومًا، أي 164 يومًا، فيما عاد محمود متولي للمباريات بعد 10 شهور و22 يومًا، أي 327 يومًا.

ويواجه النادي الأهلي فريق مازيمبي الكونغولي في التاسعة مساء يوم الجمعة القادم، على إستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا