بعثة الأهلي تشكر السفارة المصرية في الكونغو



حرص محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول في الكونغو، على توجيه الشكر للسفير هشام المقود، ومسئولي السفارة المصرية في الكونغو؛ نظرًا للجهود الكبيرة التي بذلها الجميع والعمل على تذليل كافة العقبات التي واجهت بعثة الأهلي منذ وصولها إلى لوبومباتشي.

ويواجه النادي الأهلي فريق مازيمبي الكونغولي على ملعبه في لوبومباتشي، في الثالثة عصر غدًا الإثنين، لحساب ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح محمد شوقي أن السفير هشام المقود ومسئولي السفارة المصرية في الكونغو قاموا بجهود كبيرة لتوفير الأجواء اللازمة للبعثة، وأن هذه الجهود بدأت قبل وصول الأهلي إلى الكونغو.

وأشار شوقي إلى أن وفد من مسئولي السفارة المصرية في الكونغو وعلى رأسهم القنصل إسلام قناوي، قام باستقبال البعثة في مطار لوبومباشي، وأقام معها في نفس الفندق؛ لحل أي مشاكل أو عقبات قد تواجهها.

وأكد رئيس بعثة الأهلي أن السفير هشام المقود أجرى العديد من الاتصالات مع عدد من المسؤولين في الكونغو لتأمين تحركات البعثة أثناء الذهاب إلى ملعب التدريب والعودة إلى الفندق بخلاف الترتيبات الخاصة بيوم المباراة.

وأتم محمد شوقي تصريحاته قائلًا: "هذا الأمر ليس بغريب على رجال الدبلوماسية المصرية التي تحرص دائمًا على مساندة جميع الأندية المصرية أثناء مشاركاتها الإفريقية".

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا