الأهلي ينعي الفنان صلاح السعدني



نعى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية والقطاعات الرياضية في القلعة الحمراء الفنان الكبير صلاح السعدني، عضو النادي الذي وافته المنية اليوم الجمعة.

وجاء في بيان رسمي من الأهلي: "الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والقطاعات الرياضية، ينعون ببالغ الحزن ‏والأسى، الفنان الكبير صلاح السعدني عضو النادي الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ‏ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.. إِنَّا للهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".

وكانت نقابة الممثلين المصريين قد أعلنت صباح اليوم الجمعة وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا، وذلك بعد مسيرة خالدة من الأعمال الفنية الرائعة.

وبدأ السعدني مسيرته الفنية بمسرح جامعة القاهرة، واحترف التمثيل في منتصف الستينيات، إذ حصل على عدد من الأدوار في المسرح والسينما والتلفزيون، قبل أن يحصل على فرصة إثبات موهبته ومساحات أكبر في الأعمال اعتبارًا من فترة السبعينيات، ثم اختار اعتزال التمثيل، قبل حوالي 10 أعوام، تزامنًا مع احتفاله بعيد ميلاده السبعين.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا