كولر: لن أكشف خطتي لمازيمبي.. وهذا هو موقف تاو



أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه لن يكشف أوراقه أو خطته التي سيعتمد عليها في مباراة مازيمبي الكونغولي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق مازيمبي الكونغولي على ملعبه في لوبومباتشي، في الثالثة عصر غدًا السبت، لحساب ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: "ماذا أفعل للفوز على مازيمبي في ملعبه؟ لن أكشف خطتي أو أوراقي للمباراة، نحن نعرف قوة المنافس".

وأضاف المدرب السويسري: "طالما كنت تحضر فريقك بشكل جيد وتقدم كل ما لديك حينها تستطيع الفوز على أي فريق قوي، مثلما نحن سنواجه غدًا فريقًا قويًا".

وتابع: "نحن أيضًا فريق كبير وقوي ونلعب كرة قدم جيدة، لذا نحن متحمسون لمباراة الغد، ولكن النتيجة لا يعلمها أحد، وسنعرفها بعد نهاية المباراة".

وأكمل: "بيرسي تاو كانت لديه أزمات، وتعرض لإصابة بسيطة، لكنه يتدرب معنا بشكل جيد منذ يومين أو ثلاثة، وسنعمل على إدخاله في المباريات، وسنرى غدًا ما هو الوقت الذي يستطيع أن يلعبه فيه".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "هزيمة جميع الفرق المصرية أمام مازيمبي في الكونغو؟ أفضل شيء نحققه في مباراة الغد هو أن نفوز".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا