كولر: أثق في جميع لاعبي الأهلي.. وسنقدم كرة جيدة أمام مازيمبي



أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه يثق في جميع لاعبي المارد الأحمر، مُشيرًا إلى أن المارد الأحمر سيقدم كرة قدم جيدة في مباراته أمام مازيمبي الكونغولي.

ويواجه النادي الأهلي فريق مازيمبي الكونغولي على ملعبه في لوبومباتشي، في الثالثة عصر غدًا السبت، لحساب ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: "نعلم أن هذه مباراة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأن الفريقين يريدان التأهل للدور النهائي، ونحن مستعدون جيدًا لتلك المواجهة".

وأضاف المدرب السويسري: "نعرف أن ملعب المباراة من النجيل الصناعي، وأن الأجواء ستكون صعبة، والمدرجات قريبة من أرضية الملعب، ولكن لاعبو الأهلي مستعدون لهذه الأجواء".

وأكمل: "نعرف أن المنافس قوي للغاية، ولكننا مستعدون بشكل جيد للمباراة، ونستطيع تقديم كرة قدم جيدة، وأثق في أننا سنظهر ذلك على أرض الملعب غدًا".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "اختلاف تشكيل الأهلي عن الموسم الماضي؟ الأهلي هو الأهلي، أي لاعب يلعب بقميص الأهلي فهو يمثل النادي، وأنا أثق في جميع لاعبي الفريق، من كانوا يلعبون في الموسم الماضي ومن يلعبون في الموسم الحالي، ومن سيلعبون في المستقبل، ومتأكد أنهم سيقدمون غدًا مباراة جيدة".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا