محاولات الشيبي للهروب من العقوبات المنتظرة



يحاول محمد الشيبي مدافع فريق بيراميدز الهروب من العقوبات المنتظرة من لجنة الانضباط بالاتحاد المصري بعد طلبه المثول أمامها بعد مخالفة للوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم.

محامي الشيبي اصدر بيانا أكد فيه أنه سيلجأ للجنة الانضباط بالفيفا ضد الإتحاد المصري وهو تهديد لا يستطيع الإقدام عليه حسب اللوائح إلا بعد الانتهاء من كافة الأمور القانونية في مصر حيث يتعين عليه اللجوء للجنة الانضباط بالاتحاد المصري ثم التصعيد.

الشيبي يرفض المثول أمام لجنة الانضباط لمخالفته الصارخة للوائح والقوانين بمنع لجوء أي من عناصر اللعبة للمحاكم المدنية لفض أي نزاع رياضي، بل ولم يعبأ الشيبي بقرار اتحاد الكرة بعد إحالته للجنة الانضباط منذ ثلاثة أشهر للتحقيق.

ويرى محامي الشيبي في بيانه أن  نزاع اللاعب مع حسين الشحات ما هو إلا دعوى جنائية أقامتها وحركتها النيابة العامة المصرية صاحبة الاختصاص الدستوري والقانوني الأصيل في مباشرة وتحريك الدعاوى الجنائية.

وأكد محامي الشيبي أيضا أن اللاعب المغربي لن يتنازل عن حقوقه وسيتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة نحو تصعيد الموضوع دولياً واللجوء إلى الجهات القضائية الدولية، بما فيها لجنة الانضباط بالفيفا، بهدف شكوى اتحاد الكرة المصري لحماية اللاعب من الضغوط والممارسات التي يتعرض لها.

طالع أيضا

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بمعرفة إجراءات مخالفة الشيبي للوائح

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا