كولر يتابع مباراتي صن داونز والترجي في دوري أبطال إفريقيا



حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على متابعة عدد من مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا أمس السبت، وذلك بعد مواجهة سيمبا التنزاني أول أمس الجمعة.

وتابع المدرب السويسري مارسيل كولر مباراتي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي أمام يانج أفريكانز التنزاني والترجي التونسي أمام أسيك ميموزا الإيفواري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر كولر عبر حسابه على موقع انستجرام صورة له وهو يتابع مباراة ماميلودي صن داونز أمام يانج أفريكانز، وعلّق عليها قائلًا: "هل أنت أيضًا تشاهد هذه المباراة".

كما نشر مارسيل كولر صورة أخرى خلال متابعته لمباراة الترجي أمام أسيك ميموزا، وعلّق عليها قائلًا: "المباراة التالية"، في إشارة لحرصه على متابعة تلك المواجهة أيضًا.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على سيمبا التنزاني بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مكابا أول أمس الجمعة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب يوم الجمعة القادم، على إستاد القاهرة.

يُذكر أن مارسيل كولر كان قد حرص على متابعة إعادة مباراة النادي الأهلي وسيمبا التنزاني خلال رحلة عودة بعثة المارد الأحمر إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح أمس السبت.

ويتأهل الفائز من مباراتي النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني لمواجهة الفائز من مباراتي مازيمبي الكونغولي أمام بترو أتلتيكو الأنجولي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا