أساطير الأهلي يفوز على الزمالك برباعية بمشاركة بيبو وغالي وتوفيق



تغلب فريق أساطير الأهلي على نظيره الزمالك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على أحد ملاعب نادي زد.

وجاءت أحداث المباراة التي تأتي على هامش نهائي بطولة زد الدولية الودية، جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها مع أفضلية نسبية من النادي الأهلي.

وشارك مع الأهلي في المباراة حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي وخالد بيبو، مدير الكرة بالمارد الأحمر، وأمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات في القلعة الحمراء، بالإضافة لوليد سليمان، نائب مدير قطاع الناشئين.

كما شارك مع الأهلي في المباراة عدد من النجوم السابقين مثل أحمد حسن ومحمد ناجي جدو وسيد معوض وهشام حنفي ومحمد فضل وعماد متعب، فيما شارك مع الزمالك محمد عبد المنصف وتامر عبد الحميد دونجا وخالد الغندور.

وتقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق وليد سليمان، قبل أن يسجل أحمد حسن الهدف الثاني، فيما نجح الزمالك في تعديل النتيجة، قبل أن يحرز سيد معوض الهدف الثالث، وتعادل جمال حمزة، بينما سجل وليد سليمان الهدف الرابع للمارد الأحمر.

وحرص أليساندرو ديل بيرو، أسطورة نادي يوفنتوس ومنتخب إيطاليا السابق على حضور المباراة، مع إدجار ديفيز، نجم منتخب هولندا السابق.

لمشاهدة أهداف المباراة

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا