بعد كوارث حكم الذهاب.. تعرف على طاقم تحكيم مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا



حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره نادي سيمبا التنزاني بهدف نظيف في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتغاضى حكم مباراة النادي الأهلي وسيمبا الجنوب إفريقي أبونجيل عن إحتساب ركلة جزاء لصالح لاعب القلعة الحمراء موديست خلال أحداث الشوط الأول، وتغاضى ايضًا الحكم عن إحتساب خطأ لصالح طاهر محمد بعد منع فرصة هدف محقق من قبل لاعب سيمبا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة الإياب بين فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ونادي سيمبا في إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيين الحكم الحاج علاو محمد حمكًا لمباراة الإياب بين النادي الأهلي ونادي سيمبا في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا ويعاونه كلًا من إلفيس جاي مساعد اول و أدو هيرمان مساعد ثاني، وبيار غيزلان حكم فار و أخونا ماكاليما مساعد فار.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي سيمبا التنزاني مرة أخرى في مباراة العودة لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي سوف تقام على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ونادي سيمبا التنزاني في مباراة العودة في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة القادم الساعة العاشرة مساءًا على ستاد القاهرة الدولي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا