كولر يتحدث عن إصابات الأهلي.. وتغيير طريقة اللعب بسبب أفشة



علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اصابات اللاعبين المتكررة خلال الفترة الأخيرة.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة الأهلي وسيمبا: "الاصابات جزء من كرة القدم وفي حاجات منها بتبقى قدرية ولازم نتعامل معاها".

وأضاف: "بنحاول طول الوقت نجهز كل القايمة وكل اللعيبة الموجودة بحيث أن أي لاعب بيشارك في أي وقت بيكون جاهز ومستعد وبيأدي زي أي لاعب".

وعن تبديل أفشة بمروان عطية أمام سيمبا، قال كولر: "بعد ما نزل أفشة غيرنا طريقة اللعب، ولعبنا باتنين مركز 6 ولعبنا بأفشة مركز 10 وكان مطلوب منه واجبات دفاعية وهجومية علشان نمسك كورة".

واختتم كولر حديثه: "أفشة أدى الواجبات الدفاعية بشكل كويس وفي كورة رجع فيها وعمل اللي قولتله عليه بالظبط وقدر يبعد كورة خطيرة".

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على سيمبا التنزاني بهدف دون رد سجله لاعبه أحمد نبيل كوكا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل الموافق الخامس من شهر أبريل، والمحدد إقامته على ستاد القاهرة الدولي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا