كولر: تغلبنا على سيمبا والظروف الصعبة.. ولم نتأهل إلى نصف النهائي بعد



أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب سيمبا التنزاني بهدف دون رد.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على سيمبا التنزاني بهدف دون رد سجله لاعبه أحمد نبيل كوكا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: "احنا كنا عارفين قبل المباراة أنها مباراة صعبة وده اتأكد انهاردة وصعوبتها كانت بسبب قوة المنافس وبسبب الظروف المحيطة بسبب اللعيبة الدولية اللي لعبوا لاخر دقيقة وطلعوا على المطار وسافروا على تنزانيا من غير أي راحة والجو والرطوبة صعبة".

وأضاف: "كل الظروف دي بتلعب ضدك لكن الحمد لله عملنا ماتش كويس جدا رغم كل الظروف دي وكسبنا لكن لسة متأهلناش عندنا مباراة العودة يمكن تكون أكثر صعوبة لازم نكون مركزين ومستعدين لماتش العودة".

واختتم كولر حديثه: "احنا انهاردة هنفرح بالمكسب ده لكن على طول هنبدأ نستعد لمباراة العودة ونحط أفكار لأنه هيبقى ماتش مختلف عن ماتش انهاردة وهيحتاج تركيز اكتر علشان نقدر نتأهل قدامنا طريق صعب في مباراة العودة".

ويلتقي الأهلي مع سيمبا في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل الموافق الخامس من شهر أبريل، والمحدد إقامته على ستاد القاهرة الدولي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا