أمور حدثت لأول مرة عقب فوز الأهلي على سيمبا بدوري أبطال أفريقيا



حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نادي سيمبا التنزاني بهدف مقابل لا شيء في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويقدم:El-Ahly.com تقرير بأبرز الأمور التي حدثت لأول مرة عقب الفوز

1-الأهلي  يفوز على نادي سيمبا التنزاني لأول مرة في ملعبه بهدف مقابل لا شيء في المواجهة التاسعة التي جمعت بين الفريقين وتعد هذه المرة الأولى التي حقق فيها القلعة الحمراء الفوز داخل تنزانيا.

2- احمد نبيل كوكا يسجل أول أهدافه الإفريقية مع الأهلي في مرمى سيمبا التنزاني خلال مشاركته الـ 47 مع القلعة الحمراء نجح خلالها في تقديم 3 تمريات حاسمة وهدف اليوم أمام سيمبا.

3-لأهلي يواصل سلسلة الإنتصارات في دوري أبطال إفريقيا منذ أخر هزيمة من سنة و18 يوم أمام صن داونز بعدما خسر بخمسة أهداف مقابل هدفين ثم عاد وحقق الفوز على القطن الكاميروني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ولم يتلقى أي هزيمة في دوري أبطال إفريقيا بعدها مباشرة-

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي سيمبا التنزاني مرة أخرى في مباراة العودة لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي سوف تقام على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ونادي سيمبا التنزاني في مباراة العودة في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة القادم الساعة العاشرة مساءًا على ستاد القاهرة الدولي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا