الأهلي يضع قدمًا في نصف النهائي ويفوز على سيمبا داخل ملعبه



انتهت أحداث المباراة بين فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ونادي سيمبا بفوز القلعة الحمراء بهدف نظيف في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وافتتح أول أهداف اللقاء لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي أحمد نبيل كوكا في الدقيقة الخامسة من زمن أحداث اللقاء بعد عرضية وتمريرة من محمد هاني.

وفي الدقيقة 13 من زمن أحداث اللقاء انطلق لاعب النادي الأهلي علي معلول ودخل إلى منطقة الجزاء وحاول التمرير إلى موديست ولكن تدخل دفاع سيمبا ونجح في إنقاذ الكرة.

وعند الدقيقة 17 من زمن اللقاء استقبل لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بيرسي تاو كرة عرضية وسددها برأسه ولكن مرت خارج المرمى.

وطالب لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي موديست بإحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 21 من زمن أحداث اللقاء بعد اختراقه منطقة الجزاء وسقوطه ولكن استمر اللعب.

وأنقذ حارس مرمى النادي الأهلي مصطفى شوبير فرصة هدف محقق من نادي سيمبا عم طريق اللاعب ميلوني في الدقيقة 22 من زمن أحداث اللقاء.

ونجح حارس مرمى فريق كرة القدم بالنادي الأهلي مصطفى شوبير في إنقاذ هدف محقق لنادي سيمبا في الدقيقة 38 من زمن أحداث اللقاء.

وفي الدقيقة 45 من زمن أحداث الشوط الأول نجح حارس مرمى النادي الأهلي مصطفى شوبير في التصدي لإنفراد تام بالمرمى من نادي سيمبا.

وانقذ لاعب النادي الأهلي علي معلول فرصة هدف محقق لنادي سيمبا عند الدقيقة 56 من زمن أحداث اللقاء بعد تسديدة من لاعب سيمبا ولكن أنقذ معلول الكرة.

وانطلق لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي طاهر محمد طاهر في هجمة مرتدة عند الدقيقة 75 وسقط وطالب بإحتساب خطأ ولكن قرر حكم اللقاء إستمرار اللعب.

وعند الدقيقة 88 سدد لاعب فريق كرة القدم بنادي سيمبا التنزاني ميكسوني تسديدة من داخل منقطقة الجزاء ولكن نجح حارس مرمى النادي الأهلي مصطفى شوبير في التصدي للكرة.

وأهدر لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي محمود كهربا فرصة هدف محقق وإنفراد تام بعد تمريرة من محمد مجدي أفشة عند الدقيقة 92 من زمن اللقاء.

وعند الدقيقة 95 اخترق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا منطقة الجزاء ونجح في المرور ولكن سدد الكرة خارج المرمى.

هدف الأهلي في مرمى سيمبا التنزاني

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا