مودرن فيوتشر يشكر محمود الخطيب وجماهير الأهلي



حرص نادي مودرن فيوتشر على توجيه الشكر لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد قيامه بزيارة أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول، في ظل الأزمة الصحية التي تعرض لها.

وجاء في بيان رسمي من مودرن فيوتشر: "يشكر مجلس إدارة النادي برئاسة وليد دعبس الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، على زيارته للاعب أحمد رفعت صباح اليوم الجمعة، مع أسامة حسني، مهاجم الأهلي السابق في إحدى مستشفيات القاهرة للاطمئنان على حالته الصحية في تواجد هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي".

وأضاف: "حرص رئيس النادي الأهلي على زيارة رفعت في المستشفى من أجل الاطمئنان على حالته الصحية بعد الوعكة الأخيرة التي تعرض لها مؤخرًا في موقف نبيل من الخطيب أسطورة الكرة المصرية الذي اعتادنا منه على الواجب والأصول".

وتابع: "كما يشكر وليد دعبس باسم مجلس إدارة مودرن فيوتشر جماهير الأهلي العظيمة التي لم تتوقف عن دعم النادي وأحمد رفعت في المحنة الأخيرة بالسؤال والدعاء من كل حدب وصوب".

وأتم مودرن فيوتشر بيانه قائلًا: "يتمنى مجلس إدارة النادي رد الزيارة في وجود أحمد رفعت المرة القادمة لتهنئة النادي الأهلي وجماهيره بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم".

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا