شوبير يكشف شرط الأهلي للتجديد مع معلول.. وموقف عمرو السولية



كشف أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق موقف النادي الأهلي من التجديد مع عمرو السولية وعلي معلول، ثنائي الفريق الأول.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس: "الأهلي يفكر بقوة وبجدية في التعاقد مع إياد العسقلاني، لاعب روستوف الروسي، الذي انتقل له من الإسماعيلي، ومن حق أي نادي مصري أو عربي أو أوروبي في ضم اللاعب".

وأضاف: "الأهلي يجس نبض إياد العسقلاني، لكن لا يوجد اتفاق حتى الآن بين الطرفين، اللاعب تم عرضه على مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، ووافق على ضمه، وأبدى ترحيبه بالصفقة".

وتابع: "المفاوضات جارية بين الأهلي وعمرو السولية، لاعب الفريق لتجديد عقده، (الكلام رايح جاي) في المقابل المادي، لكن سيتفق الطرفان على التجديد، والرغبة موجودة بين الطرفين".

وأكمل: "الأهلي يرغب بقوة في التجديد لعلي معلول ولكن ليس بالمقابل المادي الذي يحصل عليه حاليًا، لأنه عندما انتقل إلى الأهلي كانت قيمة الدولار 15 جنيه مصري، أما الدولار اليوم فقيمته 47 جنيه".

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا: "الأهلي لن يتحمل هذا المبلغ الكبير في التجديد لعلي معلول، كولر يريد استمراره، والنادي أيضًا يرغب في استمراره، ولكن مازال (الكلام رايح جاي) في المقابل المادي.. الكرة في ملعب علي معلول".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا