كواليس اختيار طاقم تحكيم أجنبي لنهائي كأس مصر.. وسبب تراجع بيريرا عن موقفه



كشف أحمد شوبير الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس، كواليس اختيار طاقم تحكيم أجنبي لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

ويلتقي الأهلي والزمالك مساء يوم الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر، والمحدد إقامته على ملعب المملكة أرينا بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

وقال شوبير خلال حديثه عبر إذاعة أون سبورت: "من مصدر رسمي قصة الحكام نهائيًا ورسميًا طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الأهلي والزمالك، ونهائيًا ورسميًا الطاقم بالكامل أجنبي لو الطاقم 6 أو 7 كلهم أجنبي ومش لازم كلهم يكونوا من دولة واحدة".

وأضاف: "رئيس لجنة الحكام بيريرا وافق على هذا الأمر.. هو اتقاله من المسئولين في اتحاد الكرة يا مستر بيريرا اللي هيدير المباراة طاقم تحكيم أجنبي هو كان مسافر ورجع قال لا اللي هيدير المباراة طاقم تحكيم مصري بل أنه بدأ يضغط بالحكام المصري ولو كان مصري كان هيكون محمد معروف".

وأكمل: "قالوله لا وغضب عضبًا شديدًا وعارمًا لكنه لم يهدد بالاستقالة الراجل عارف أن آخره معانا شهر 6 أو 7 أو 8 طبقًا لبنود العقد هل ينتهي مع نهاية سنة مضاها أو نهاية موسم حسب الظروف فالراجل حسبها قالك أنا أقعد وأنا تمام التمام والعيشة في مصر كويسة وأنا بشوف شغلي خلاص هما مش عاوزين حكام مصريين هما أحرار أنا حافظت على حكامكم المصريين وأنتوا محافظتوش".

واختتم شوبير حديثه: "وجهة نظر اتحاد الكرة قال أن الحدث عالمي وكبير وأول مرة يقام في الخارج والجهة المنظمة هتتحمل تكاليف الحكام فانتهت تمامًا قصة الحكام في مباراة نهائي كأس مصر".

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا