الزمالك: لماذا لا يلعب الأهلي في الإسماعيلية؟ وموافقون على خوض الدوري بدون الدوليين



أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه سيوافق على خوض فريقه بعض مباريات الدوري العام بدون اللاعبين الدوليين، وذلك حال تطبيق ذلك على جميع الأندية.

وقال أحمد سليمان في تصريحات عبر برنامج اللعيب على قناة إم بي سي مصر: "أحمد دياب شخص إداري وليس فني، يبدو أنه سيصبح رئيس اتحاد الكرة القادم".

وأضاف: "رابطة الأندية تتولى مسئولية الدوري، واتحاد الكرة يتولى مسئولية المنتخبات، ولكن أحمد دياب هو من يتحرك مع الجهاز الفني للمنتخب ويعقد اجتماعات معهم".

وتابع: "نريد لجنة تقوم بوضع خطة لتحديد مستقبل الدوري العام خلال 5 مواسم قادمة.. لماذا يتم اختيار مجلس إدارة اتحاد الكرة 4 مواسم؟ وتتم محاسبته على العمل خلال 4 مواسم؟".

وأكمل: "الدوري المغربي والتونسي والجزائري كانوا مستمرين خلال بطولة كأس إفريقيا، والدوري المصري توقف شهر ونصف.. لماذا لا نلعب الدوري بدون الدوليين؟ إذا تساوى الزمالك مع بقية الأندية سنوافق".

وواصل: "يجب أن يحدث تساوي بين جميع الأندية، الأهلي والزمالك متنافسان، لماذا يلعب الزمالك في الإسماعيلي، والأهلي لا يلعب هناك، إذن في الموسم القادم سنقول إننا لا نلعب في الإسماعيلية".

وأتم أحمد سليمان تصريحاته قائلًا: "رابطة الأندية حددت مليون جنيه غرامة الانسحاب من بطولة كأس الرابطة، الزمالك والأهلي انسحبا من البطولة، وذهبنا للمشاركة في بطولات الإمارات الودية وحصلنا على 8 مليون جنيه".

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا