كولر للاعبي الأهلي: من سيركز على مواجهة الزمالك سيجد نفسه خارج مباراة يانج أفريكانز



أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه يطلب من لاعبيه التركيز على مواجهة يانج أفريكانز التنزاني، المُقرر إقامتها لحساب منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق يانج أفريكانز التنزاني في السادسة مساء غدًا الجمعة، على إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك قبل مواجهة الزمالك يوم 8 مارس القادم، على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية، في نهائي كأس مصر.

وقال مارسيل كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة يانج أفريكانز: "التركيز على مباراة الكأس؟ لا أستطيع الدخول في ذهن اللاعبين، قد يحدث ذلك للاعب أو اثنين، ولكن أي لاعب لن يكون تركيزه في مباراة الغد لن يكون متاحًا معنا".

وأضاف المدرب السويسري: "لا أحتاج في مباراة الغد إلا للاعب الجاهز، والذي يركز، ويعرف أنه يلعب لناد كبير، ويكون تركيزه في كل مباراة".

وتابع: "كيف يكون تركيز اللاعب على مباراة ستُقام بعد 10 أيام أو أسبوعين؟ يوم 8 مارس مازال بعيدًا للغاية، وفلسفتي دائمًا هي أن المباراة القادمة هي أهم مباراة بالنسبة لنا".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "أي لاعب لن يكون في حالة تركيز غدًا لن يكون معنا، ومن جهتي سأتحدث مع اللاعبين مُجددًا، وسأحاول تهيئة اللاعبين لمباراة الغد، خصوصًا أنها الأهم بالنسبة لي حاليًا".

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 9 نقاط، فيما يحتل يانج أفريكانز المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وضمن كلا الفريقان التأهل للدور القادم، مع استمرار حسابات الصدارة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا