كولر يرد.. هل حل الأهلي أزمته الهجومية بالتعاقد مع وسام أبو علي؟



كشف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي حقيقة حل أزمة المارد الأحمر الهجومية، بعد التعاقد مع وسام أبو علي، المنضم حديثًا للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان وسام أبو علي قد شارك في مباراة الأهلي وبلدية المحلة لأول مرة بشكل أساسي، وتمكن من تسجيل هدفين، وذلك بعدما سبق له المشاركة في عدد من الدقائق أمام ميدياما الغاني، في دوري أبطال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة يانج أفريكانز: "هل وجدنا الحلول الهجومية للأهلي بعد تألق وسام أبو علي وأنتوني موديست؟ الفترة الماضية كانت لدينا أزمة في إهدار الفرص بالتأكيد، ولكن الأمر لم يكن كارثيًا، فنحن فزنا بجميع البطولات في الموسم الماضي".

وأضاف المدرب السويسري: "لا أعرف إذا كنا سجلنا الفرص التي لاحت لنا في السابق كيف كانت شكل نتائجنا في المباريات، ولكن هذا جزء من كرة القدم، لا يوجد فريق يسجل كل الفرص التي تأتي له".

وتابع: "إهدار الفرص أمر طبيعي، وكل ما يهمني هو أن يكون تركيز اللاعب داخل منطقة الجزاء كبيرًا، وفي المباراة الأخيرة أمام بلدية المحلة كان هناك تركيز على المرمى، وهذا ظهر في مران ليلة المباراة، فالجميع كان يركز على المرمى، ويحسن استغلال الفرص".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "الأمر بأكمله يعتمد على التركيز والإصرار على تحويل جميع الفرص لأهداف، جميع لاعبي الأهلي جيدين وكبار، ولكن الأمر يتعلق بالتركيز وعدم استسهال الفرص".

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا