كولر: سأحتاج 4 مدافعين أمام يانج أفريكانز.. وهذا موقف عبد المنعم وكهربا



أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه سيعمل على إيجاد 4 مدافعين لخوض مباراة المارد الأحمر أمام يانج أفريكانز التنزاني، المُقرر إقامتها لحساب منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق يانج أفريكانز التنزاني في السادسة مساء غدٍ الجمعة، على إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة يانج أفريكانز: "سنحتاج 4 لاعبين في خط الدفاع غدًا، وبالتأكيد سأجد 4 لاعبين في القائمة يلعبون في هذه المراكز".

وأضاف المدرب السويسري: "صحيح أن هناك بعض الإصابات في الأهلي في خط الدفاع.. محمد عبد المنعم شعر بإصابة خفيفة في مباراة بلدية المحلة، وقمنا باستبداله من أجل الأمان وعدم تفاقم الإصابة".

وتابع: "سنرى في مران اليوم هل سيشارك محمد عبد المنعم في مباراة الغد أم لا، ولكن بالتأكيد سنجد رباعي دفاعي في مباراة يانج أفريكانز".

وعن موقف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي المستبعد من المباراتين الماضيتين لأسباب فنية، أتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "هل سيشارك في مباراة يانج أفريكانز؟ سنرى غدًا".

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 9 نقاط، فيما يحتل يانج أفريكانز المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وضمن كلا الفريقان تأهلهما إلى الدور القادم، مع استمرار حسابات الصدارة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا