مدرب ميدياما: محبط بعد الهزيمة أمام الأهلي.. مازال أمامنا فرصة للتأهل



أعرب إيفانز أدوتي، المدير الفني لفريق ميدياما الغاني، عن خيبة أمله بعد هزيمة فريقه أمام النادي الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويسافر ميدياما إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد في المباراة الأخيرة بالمجموعة، لكن حظوظه ستعتمد أيضًا على نتيجة المباراة بين يانج أفريكانز والنادي الأهلي.

وقال إيفانز أدوتي: "نشعر بخيبة أمل من النتائج. كانت الخطة هي الفوز بهذه المباراة لكن عدة عوامل أثرت علينا. لقد بدأنا بشكل جيد للغاية وسيطرنا على المباراة. لم يكن أدائنا سيئًا، لا تزال أمامنا مباراة واحدة. رياضيًا، ما زلنا في المنافسة".

وأضاف: "لقد قدم فريقي أداءً جيدًا. لا أعتقد أن التغييرات الفنية أثرت على الأداء.. كان نهجنا هو اللعب بشكل متماسك في الهجوم والدفاع، وهذا واضح في الشوط الأول. فلسفتنا هي الاحتفاظ بالكرة والسيطرة على الكرة. اخترنا اللعب بشكل مباشر ولكن في مرحلة ما توقف الأمر عن العمل لذا كان علينا التغيير".

ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا برصيد 9 نقاط، ويأتي شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويانج أفريكانز ثالثًا برصيد 5 نقاط، ويتذيل ميدياما ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا