القاسم ينسحب من مباراته أمام القوة الجوية.. ويُعلن عدم استكمال الدوري العراقي في هذه الحالة



انسحب نادي القاسم من مباراته أمام القوة الجوية، والتي أقيمت مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري العراقي.

وانسحب نادي القاسم من المباراة بعد قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالح القوة الجوية في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، بعد احتكاك بين أيمن حسين لاعب القوة الجوية وأحمد شاكر حارس مرمى القاسم داخل منطقة الجزاء.

ولجأ حكم المباراة إلى تقنية الفيديو "VAR" لمراجعة اللعبة من جديد، ليدخل نعيم رحيم مشرف فريق قاسم إلى أرض الملعب، ليتم طرده بسبب انفعاله على قرار الحكم، ويقرر فريق القاسم الانسحاب من اللقاء.

وأصدر نادي القاسم بيانًا عقب اللقاء جاء فيه: "يبدو أن حكام الـ(VAR) أصبحوا مستهدفين لنادي القاسم الرياضي في دوري نجوم العراق.. في المباراة السابقة منح حكم المباراة ركلة جزاء لفريق نوروز بعد رجوعه إلى الـ VAR، رغم إننا ثبت لدينا وبالدليل عدم صحتها، وقد أكد ذلك الحكم الدولي السابق عادل القصاب في برنامج أنت الحكم".

وأضاف البيان: "اليوم تُعاد نفس القضية في مباراتنا مع القوة الجوية باحتساب ركلة جزاء أقل ما يقال عنها أنها مضحكة بعد أن عاد حكم المباراة إلى الـ VAR، ما اضطرنا إلى الانسحاب من المباراة في الدقيقة 35 من المباراة احتجاجًا على الظلم التحكيمي من قبل حكم سبق".

وواصل البيان: "ظلمنا سابقا في أكثر من مباراة، وافقدنا قرابة الـ15 نقطة، وأنهى الحكم المباراة بعد مرور 9 دقائق من انسحابنا، ولم يلتزم بالوقت القانوني والبالغ 15 دقيقة".

واختتم البيان: "بعد هذا الظلم قررت إدارة الفريق عدم خوض مباريات دوري نجوم العراق في حالة وجود الVARوحكامه وستخاطب الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم بذلك بكتاب رسمي".

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا