شوبير يكشف تألق موديست وكهربا.. وكيف ظهر رضا سليم في ودية الأهلي قبل مواجهة بلوزداد



كشف أحمد شوبير الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس، الحالة الفنية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال المباراة الودية التي أقيمت أمس السبت بملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقرر الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، إقامة "تراي ماتش" مساء أمس السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، جمع بين مجموعة من فريق الشباب بالنادي، ومجموعة من لاعبي الفريق الأول في إطار الاستعداد لمباراة الفريق المقبلة أمام شباب بلوزداد الجزائري.

وقال شوبير خلال حديثه عبر إذاعة أون سبورت: "التراي ماتش انتهى بنتيجة 7-3، اللي كان متألق أوي ومنور أوي موديست سجل 3 أهداف وكهربا سجل هدفين كانوا بيلعبوا ضد بعض مش مع بعض".

وأضاف شوبير: "رضا سليم ظهر امبارح بعد العودة من الإصابة وكان كويس".

ويواجه النادي الأهلي فريق شباب بلوزداد الجزائري في التاسعة مساء يوم الجمعة القادم، على ملعب 5 يوليو، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 5 نقاط من 3 مباريات، بالتساوي مع يانج أفريكانز التنزاني، الذي خاض 4 مباريات، فيما يحتل شباب بلوزداد المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع ميدياما الغاني.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
كأس مصر - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا