تحديد ملعب وموعد مباراة الأهلي والزمالك في السعودية



كشفت قناة الأهلي عن موعد وملعب مباراة الفريق الأول بالنادي الأهلي أمام الزمالك، المُقرر إقامتها لحساب نهائي بطولة كأس مصر في نسخة 2022-2023.

وذكرت قناة الأهلي أنه سلطنة عمان كانت تريد استضافة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، إلا أنه تقرر إقامته في المملكة العربية السعودية.

وأضافت: "نستطيع الآن أن نقول بشكل رسمي أن الاتحاد المصري لكرة القدم أخطر ناديي الأهلي والزمالك بإقامة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في العاصمة الرياض".

وتابعت: "الاتفاق حاليًا على إقامة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة 8 مارس، على ملعب المملكة آرينا، الذي يستضيف مباريات نادي الهلال".

وأكملت: "العروض التي وصلت لاتحاد الكرة كانت تطلب استضافة المباراة قبل تاريخ 13 مارس وقبل بداية شهر رمضان، وبالفعل تم تغيير موعد المباراة، وتقديمها 5 أيام".

وأتمت قناة الأهلي: "الجوائز المالية المعلنة من اتحاد الكرة هي حصول الفائز على 450 ألف دولار، والوصيف على 200 ألف دولار، ومن الوارد أن تتم زيادة هذه الجوائز في الفترة القادمة".

يُذكر أن ملعب المملكة آرينا تم تدشينه خلال 3 أشهر فقط، وتم افتتاحه قبل عدة أسابيع، واستضاف البطولة الودية التي جمعت أندية النصر والهلال وإنتر ميامي الأمريكي في الأيام الماضية.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا