إصابة ثنائي الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد



شهدت صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي إصابتين جديدتين، قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، المُقرر إقامتها ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم El-Ahly.comأن لاعبي الأهلي خاضوا مباراة ودية فيما بينهم "تراي ماتش"، مساء اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار التجهيزات لمواجهة شباب بلوزداد.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن التراي ماتش شهد إصابتين، الأولى لأليو ديانج، العائد لصفوف الفريق بعد مشاركته في كأس إفريقيا مع منتخب مالي، والثانية لمحمد الضاوي كريستو.

ووفقًا لما توصل له El-Ahly.comفإن إصابة الجناح التونسي محمد الضاوي كريستو عبارة عن شد عضلي، أما إصابة لاعب خط الوسط، أليو ديانج فهي كدمة في الركبة.

ومن المُقرر أن يخضع الثنائي لفحوصات طبية جديدة خلال الساعات القليلة القادمة، فيما يشير الفحص المبدئي إلى أن فرص لحاق أليو ديانج بمباراة شباب بلوزداد أكبر من محمد الضاوي كريستو.

ويواجه النادي الأهلي فريق شباب بلوزداد الجزائري في التاسعة مساء يوم الجمعة القادم، على ملعب 5 يوليو، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 5 نقاط من 3 مباريات، بالتساوي مع يانج أفريكانز التنزاني، الذي خاض 4 مباريات، فيما يحتل شباب بلوزداد المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع ميدياما الغاني.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا