عامر حسين: تغيير موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك وارد



أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إمكانية تغيير موعد مباراة نهائي كأس مصر بين النادي الأهلي والزمالك، المُقرر إقامتها يوم 13 مارس القادم، وذلك وفقًا للجلسة التي ستجمعه مع حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

وقال عامر حسين في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس على قناة إي تي سي: "هناك ارتباطات قريبة للمنتخب، وشهر يونيو هو الأجندة الدولية الأهم للمنتخب لأن به مباراتين في تصفيات كأس العالم".

وأضاف: "على الجميع مساندة منتخب مصر في الفترة القادمة، ودعم الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، فهدفنا واحد وتركيزنا الآن على مباراتي شهر يونيو، إذ قد نتمكن من حسم التأهل لكأس العالم مبكرًا".

وتابع: "إبراهيم حسن يتواجد في اتحاد الكرة ويعقد اجتماعات مع الإدارات المختلفة، وأنا في تواصل مستمر معه، وأي شيء متاح في المواعيد نستطيع أن نفعله سنفعله، ولكن هناك ارتباطات".

وأكمل: "الأجندة الدولية القادمة في شهر مارس ستكون للمباريات الدولية الودية، وستكون خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس، ومنتخب مصر سيخوض بطولة ودية مع منتخبات تونس ونيوزلندا وكرواتيا في الإمارات".

وواصل: "إذا حسام حسن طلب تقديم موعد بداية المعسكر وكان هذا متاحًا سنفعل ذلك.. تأجيل نهائي كأس مصر؟ سندرس هذه الأمور، وإذا كانت هناك إمكانية لتغيير الموعد يوم أو يومين سنفعل ذلك".

وأتم عامر حسين تصريحاته قائلًا: "من مصلحة الكرة المصرية عدم تأخير موعد نهاية الموسم الجاري، لذا علينا شرح الموقف لحسام حسن".

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا