أويكوندا حكما لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا



أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقم تحكيم مباراة النادي الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري، المُقرر إقامتها ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق شباب بلوزداد الجزائري في التاسعة مساء يوم الجمعة القادم على ملعب 15 يوليو، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقررت لجنة الحكام بالكاف تعيين الرواندي صامويل أويكوندا، حكمًا للساحة في مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، على أن يعاونه كلًا من ديوداني موتيامانا، مساعد أول، وإريك مويجابا مساعد ثاني، فيما سيكون رويرسا فيديلي، حكمًا رابعًا.

وأدار الحكم الرواندي صامويل أويكوندامباراتين في بطولة كأس إفريقيا، الجارية في كوت ديفوار، الأولى كانت بين غينيا الاستوائية أمام غينيا بيساو، والثانية بين ناميبيا ومالي.

وسبق لأويكوندا إدارة مباراة النجم الساحلي التونسي أمام بترو أتلتيكو الأنجولي هذا الموسم في دوري أبطال إفريقيا، كما أدار مباراة موزمبيق أمام الجزائر، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

يُذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 5 نقاط من 3 مباريات، بالتساوي مع يانج أفريكانز التنزاني، الذي خاض 4 مباريات، فيما يحتل شباب بلوزداد المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع ميدياما الغاني، صاحب المركز الرابع.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
كأس مصر - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا