كولر يعلن «انتهاء فترة التقييمات والمساعدة» في تدريبات الأهلي



أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي اتخاذ قرار جديد، وذلك قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، المُقرر إقامتها ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم El-Ahly.comأن مارسيل كولر قرر إعادة جميع اللاعبين الناشئين الذين تم تصعيدهم في الأيام الماضية إلى فرقهم السنية مُجددًا، وذلك بعد عودة اللاعبين الدوليين إلى تدريبات المارد الأحمر.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن قرار المدرب السويسري مارسيل كولر يأتي من أجل التركيز مع مجموعة لاعبي الفريق الأول، وتخفيض أعداد اللاعبين في تدريبات المارد الأحمر، قبل مواجهة شباب بلوزداد.

ووفقًا لـ توصل له El-Ahly.comفإن كولر قرر الإبقاء على عدد من اللاعبين الناشئين الذين تم قيدهم في القائمة الإفريقية، مع احتمالية إعادة بعض لاعبي فريق الشباب مُجددًا خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن مارسيل كولر كان قد قرر تصعيد عدد من اللاعبين الناشئين والشباب لتدريبات الفريق الأول بالنادي الأهلي في الفترة الماضية، في ظل تواجد عدد كبير من نجوم المارد الأحمر مع منتخباتهم الوطنية، واستغل تلك الفترة لتقييم بعض الناشئين، وكذلك الاعتماد على مساعدتهم في تطبيق خطته خلال التدريبات.

ويواجه النادي الأهلي فريق شباب بلوزداد الجزائري في التاسعة مساء يوم الجمعة 16 فبراير الجاري، على ملعب 12 أوت، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
كأس مصر - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا