تأكيدا لـ El-Ahly.com.. الأهلي يعلن تفاصيل إصابة خالد عبد الفتاح



أعلن النادي الأهلي تفاصيل الإصابة التي تعرض لها خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق الأول، وذلك خلال مشاركته في المباراة الودية أمام سموحة، التي أُقيمت مساء يوم الإثنين.

وأكد أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي في تصريحات رسمية أن الفحوصات ‏الطبية التي أجراها خالد عبد الفتاح أثبتت تعرضه للإصابة بجزع في أربطة القدم، ‏ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه.

وأوضح جاب الله أن خالد عبد الفتاح أجرى أشعة رنين مساء أمس الأربعاء واستكمل اليوم باقي ‏الفحوصات الطبية، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة سموحة الودية، حيث أوضحت تلك الفحوصات طبيعة إصابة اللاعب بشكل دقيق.

وكان El-Ahly.comقد أكد مساء أمس الأربعاء أن خالد عبد الفتاح تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة سموحة الودية التي فاز فيها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، ومن المتوقع ابتعاده عن الملاعب حوالي أسبوع، فيما لم يتضح موقفه من اللحاق بمباراة شباب بلوزداد الجزائري حتى الآن.

إصابة خالد عبد الفتاح

ويواجه النادي الأهلي فريق شباب بلوزداد الجزائري في التاسعة مساء يوم الجمعة 16 فبراير الجاري، على ملعب 12 أوت، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
كأس مصر - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا