رد سيد عبد الحفيظ على عرض منصب مدير الكرة في مودرن فيوتشر



كشف وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر تفاصيل مفاوضاته مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، لشغل المنصب نفسه في ناديه، خلال الفترة المقبلة.

وقال وليد دعبس في تصريحات عبر قناة صدى البلد: "سيد عبد الحفيظ بالتأكيد كان ضمن أفكار إدارة مودرن فيوتشر ليشغل منصب مدير الكرة، فهو شخص متميز في فنون الإدارة، ويستطيع أن يكون مدير الكرة في منتخب مصر، وليس الأندية فقط".

وأضاف: "سيد عبد الحفيظ يتمتع بالخبرة أيضًا، ومنظم للغاية، ولديه شعبية كبيرة، وكنا نريد التعاقد معه، ولكن رده علينا كان أن لديه ظروف معينة، وهو مرتبط بها.. ردوده كانت محترمة، وتحدث بشكل جيد عن النادي، وتقدم بالشكر لنا على العرض".

وعن تعيين تامر مصطفى مديرًا فنيًا جديدًا لنادي مودرن فيوتشر، قال وليد دعبس: "هو مدرب مختلف، وكان مرشحًا لتدريب الفريق قبل تعيين حسام حسن، فهو مدرب متميز ولديه فكر، وهادئ، ويعتمد على الحسابات الدقيقة".

وأتم وليد دعبس تصريحاته قائلًا: "تامر مصطفى سيساعد نادي مودرن فيوتشر على تطبيق خطته بتخفيض معدل الأعمار، ومنح اللاعبين الناشئين فرصة المشاركة في المباريات أيضًا".

وكان نادي مودرن فيوتشر قد أعلن خلال الساعات الماضية تعيين تامر مصطفى مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول، مع عودة علاء ميهوب، لمنصب مدير الكرة، وذلك بعد انتقال حسام حسن وإبراهيم حسن لقيادة منتخب مصر.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا