سيراميكا كليوباترا: طلبنا شوبير وعبد القادر مقابل انتقال بسام إلى الأهلي



أكد أيمن الرمادي، المدير الفني لسيراميكا كليوباترا أنه طلب التعاقد مع مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، وأحمد عبد القادر، زميله في الفريق، مُقابل انتقال الحارس محمد بسام إلى المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال أيمن الرمادي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "كيف أتحدى نادي يرفع من شأن الكرة المصرية مثل الأهلي؟ كل ما في الأمر أنني مسئولًا عن فريق، وطُلب مني أن ينتقل الحارس الأساسي إلى الأهلي، ومصلحة فريقي كانت تُحتم عليّ أمرًا مهمًا".

وأضاف: "كانت هناك مكالمة بيني وبين مسئولي سيراميكا كليوباترا استمرت ساعة، وأبلغتهم خلالها أنني لا أرغب في الاستغناء عن محمد بسام، ولكن على الأقل حال حدوث ذلك، يجب أن نحصل على مصطفى شوبير، بجانب محاولة الاستفادة بلاعب آخر مثل أحمد عبد القادر".

وتابع: "مسئولو سيراميكا كليوباترا عرضوا ذلك الأمر على الأهلي، وإذا كان لدي حارس مرمى آخر في مستوى محمد بسام لكنت أول من يساعد الأهلي.. كنت أفتخر بالأهلي والزمالك أثناء تواجدي في الخليج".

وأكمل: "مصطفى شوبير حارس واعد، وأسلوب لعبه يناسبنا، فنحن نحب بناء الهجمات من الخلف، ومحمد بسام تطور في ذلك الأمر خلال الفترة الماضية".

وأتم أيمن الرمادي تصريحاته قائلًا: "إذا كان اهتمامي بالحفاظ على فريقي يغضب الآخرين فهذا أمر مستغرب بالنسبة لي، والأهلي لديه 3 حراس متميزين بعد محمد الشناوي، وهو نادي جرئ، وبقوته يستطيع قيادة الأمر بأي صورة".

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
كأس مصر - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا