الأهلي يكشف تفاصيل التعاقد مع الثنائي أوبونج وسارباه



كشف النادي الأهلي تفاصيل التعاقد مع الثنائي صامويل أوبونج وريندروف سارباه، المنضم حديثًا لفريق الشباب بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح أسامة حسني، عضو لجنة البحث عن المواهب في النادي الأهلي أن مسئولي القلعة الحمراء نجحوا في ضم الثنائي الغاني سارباه وأوبونج، بعد استقدام 5 لاعبين من غانا، لخوض فترة معايشة في فرق الناشئين بالنادي.

وقال أسامة حسني في تصريحات عبر برنامج الأشبال على قناة الأهلي: "قمنا باستقدام 5 لاعبين من غانا لخوض فترة معايشة مع الأهلي، وهذا الخماسي كان بينهم اثنين مهاجمين واثنين مدافعين ولاعب آخر في مركز الظهير الأيسر".

وأضاف: "تم اختيار الثنائي ريندروف سارباه وصامويل أوبونج بعد متابعة بدر رجب، المدير الفني لقطاع الناشئين، ووليد سليمان، رئيس القطاع، وأيضًا نائبه محمد شوقي.. والثنائي مواليد 2006 ويحق لهما اللعب مع فريقي 2005 و2003".

وأتم أسامة حسني تصريحاته قائلًا: "هذا الثنائي أحدهما –صامويل أوبونج- مهاجم صريح ويلعب على الأطراف كجناح وصانع ألعاب أيضًا، والآخر –رينفورد سارباه- هو مدافع يمتاز بالطول ويجيد ضربات الرأس، وطوله 1.90 سم".

وكان الأهلي قد أعلن قبل عدة أيام قيام الثنائي الغاني صامويل أوبونج، لاعب «إم إس كي زيلينا»، وريندورف أدوم سارباه، لاعب نادي «شيتا»، بتوقيع عقد مع النادي لمدة أربعة مواسم ونصف، وذلك في ضوء استراتيجية القلعة الحمراء للبحث عن المواهب مبكرًا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا