تفاصيل تعاقد الأهلي مع الزنفلي.. «طلبات سيراميكا لم يكن من الممكن سماعها»



كشف عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي تفاصيل تعاقد القلعة الحمراء مع محمود الزنفلي، حارس مرمى فريق الداخلية، لتدعيم صفوف المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال عدلي القيعي في تصريحات عبر قناة الأهلي: "كنا قد ألمحنا من قبل أن الأهلي (لن يرمي الفوطة) في صفقة التعاقد مع حارس جديد، مسألة التعاقد مع حارس جديد ليس لها علاقة بالثقة في الحراس الموجودين".

وأضاف: "كنا نتمنى أن يتم التعاقد مع محمود الزنفلي في وقت القيد الإفريقي، لكن أضعف الإيمان هو أن يتواجد في الدوري، فحمزة علاء سيكون منشغلًا مع المنتخب الأولمبي في الفترة المقبلة".

وتابع: "حاولنا ضم محمد بسام، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، وهو منذ اللحظة الأولى الخيار الأقرب والأوقع للتعاقد معه، ولكن ناديه كانت لديه أسبابه في عدم الموافقة على تلك الصفقة".

وأكمل: "القيادات الكبيرة في سيراميكا كليوباترا تفهموا موقف الأهلي، ولكن أصحاب القرار في الملعب كانوا يرون غير ذلك، وكانت هناك طلبات لم يكن من الممكن أن نسمعهما، وليس مجرد أن نناقشها".

وواصل: "لا يصح أن نكشف عن طلبات سيراميكا كليوباترا، ولكن هذه الطلبات لم يكن من الممكن أن نسمعها، ولا يمكن أن نتصور أن الأهلي سيصل لمرحلة أنه سيقبل بهذه المطالب".

وأردف: "في نفس الاتجاه أمير توفيق كان يسير على طريق التعاقد مع محمود الزنفلي، ونادي الداخلية أبدى المرونة والموافقة، واللاعب كان مرحبًا، وهو حارس إمكانياته جيدة".

واستطرد: "محمود الزنفلي حارس مهم وموهوب جدًا، وهو موجود كي يكون للأهلي 4 حراس، مثله مثل أي فريق كبير يخوض مجموعة من البطولات، أما مسألة ثقتنا في حراس الأهلي ليست محل مناقشة".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته قائلًا: "جميع المبالغ المتداولة بشأن صفقة انتقال محمود الزنفلي إلى النادي الأهلي غير صحيحة، هي أقل من ذلك، لأن لديه شرطًا في عقده مع نادي الداخلية، الذي كان متعاونًا للغاية".

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا