ماذا يحدث في منصب مدير التعاقدات ؟: تضارب التصريحات بين القيعي وأمير توفيق حول دور مروان النائب



ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية تشير إلى تولي "مروان النائب" منصب إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي ورحيل أمير توفيق.

وخرجت العديد من الأخباv عن مروان النائب وأمير توفيق، حيث أشار البعض إلى تولي النائب منصب إدارة التعاقدات ونفى البعض الأخر ذلك الكلام وأن أمير توفيق مستمرًا في لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي.

أمير توفيق.. لا صحة لما تردد

 تواصل  El-Ahly.comمع أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات للكشف عن حقيقة رحيله عن منصبه ليؤكد انه مستمر في منصبه كمدير لادارة التعاقدات وان النائب سيعمل في الادارة وانه لا يوجد اي تعديل عدا ذلك.

وهذا ما أكده موقع El-Ahly.comأمس، حينما نشر بأنه لا صحة لما تردد في الساعات القليلة الماضية، عن وجود تغيير في منصب مدير التعاقدات داخل النادي الأهلي والذي يشغله أمير توفيق.

كما أوضح El-Ahly.comأمس، بأن النادي الأهلي قرر تعيين مروان النائب وآخريين كأعضاء في إدارة التعاقدات بالنادي خلال الفترة المقبلة.

عدلي القيعي.. النائب مديرًا للتعاقدات

كشف عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن تولي مروان النائب مديرًا للتعاقدات داخل النادي خلال الفترة القادمة.

وقال القيعي عبر قناة الأهلي: "شركة الكرة عقدت اجتماعات عديدة مع المرشحين للمنصب، مروان النائب شاب أهلاوي جامد جدا، وتم التأكيد عليه بالتفرغ للمنصب وهو ما أكده خلال الاجتماع."

وأضاف: "تم اختبار النائب معي وفي وجود أحمد حسام عوض وأمير توفيق ثم اختبره خالد عبد القادر وأكد أنه كويس تماما وتم تعيينه مديرا للتعاقدات وتصعيد أمير توفيق للمدير التنفيذي."

وأوضح: "مروان النائب درس في الخارج في التسويق وأمور التفاوض والتعاقد واكتشفنا أنه شخص تثق فيه وحابب جدا انه يتفرغ لمنصبه ولن يتم السماح له بأي بيزنس."

الإعلان الرسمي

مع هذا التضارب في التصريحات ينتظر الجميع الإعلان الرسمي من الأهلي بخصوص منصب مدير التعاقدات وموقف النائب ومنصب المدير التنفيذي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا