تقارير - بسبب بيرسي تاو.. الأهلي يضع أنظاره على لاعب صن داونز



كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية أن النادي الأهلي يضع أنظاره على تيبوهو موكوينا لاعب وسط منتخب جنوب إفريقيا ونادي ماميلودي صن داونز.

ووفقًا لصحيفة " The Citizen" الجنوب إفريقية فإن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع موكوينا بعد تألقه مع منتخب جنوب إفريقيا خلال مباريات كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف التقرير أنه تم الاتصال بماميلودي صنداونز بشأن إمكانية التعاقد مع تيبوهو موكوينا من قبل النادي الأهلي المصري، الذي يحرص على ضم لاعب وسط منتخب جنوب إفريقيا.

وأشار التقرير أن أداء موكوينا في كأس الأمم الأفريقية قد أثار إعجاب مسئولي النادي الأهلي، ويعتقدون أنه قادر على إحداث تأثير في النادي.

وأوضح أن مسئولي الأهلي كانوا يتابعون مباريات بافانا بافانا عن كثب، لمراقبة بيرسي تاو. ومع ذلك، فإنهم يحبون ما رأوه من موكوينا.

وأضاف مصدر للصحيفة الجنوب إفريقية: "لقد تحدثوا بالفعل إلى أحد الأشخاص في الإدارة (في صنداونز)، لذا أصبح الأمر الآن يتعلق بجعل الأمور رسمية".

وأكمل: "لقد لعب موكوينا بشكل جيد، وهو لاعب يستحق اللعب في أوروبا... ليس في نادٍ صغير، ولكن في الدوريات الكبرى مثل الدوري الإنجليزي أو الدوري الأسباني، هذا هو مقدار تقييمي له".

واختتم المصدر حديثه: "لكن اسمع، هؤلاء الرجال في الأهلي جادون حقًا بشأنه، وآمل أن ينجح كل شيء. أعتقد أنها ستكون خطوة جيدة بالنسبة له لأنه قام بكل ما يجب القيام به في صنداونز كلاعب".

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا