وكيل الزنفلي: قبل مفاوضات الأهلي اللاعب أبلغني أنه لن ينتقل سوى للأحمر فقط وانتظروه خارس مصر الأول



أدلى محمد عبد الحميد وكيل الحارس محمود الزنفلي المنتقل حديثا إلى الأهلي على سبيل الإعارة من فريق الداخلية بتصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس.

وقال: الزنفلي من أفضل وأحسن الحراس في مصر وقد ذهب للمكان الذي يستحقه لذا كان هناك ترحيب كبير من جانب المسئولين في الداخلية بالرغم من موقف الأخير في المنافسة على البقاء.

وأضاف: قد حدث موقف مع الزنفلي منذ أسبوع مع البنك الأهلي عندما كان الأخير سيبيع أبو جبل للأهلي ولكن لم يحدث نصيب وكان الزنفلي سينتقل للبنك ولكن لم يحدث أيضا.

وواصل: الزنفلي متدين جدا بعد فشل الموضوع أبلغني أنه مؤمن أن هناك خير قادم وقال في حينه "أنا مش هخرج إلا للنادي الأهلي" بالرغم من عدم وجود مفاوضات مع الأحمر.

وأردف: الزنفلي إضافة كبيرة للنادي الأهلي وتم الإتفاق على الإعارة لمدة نهاية الموسم بمليون ونصف المليون وتفعيل بند الشراء بخمسة مليون جنيه.

واختتم: من وجهة نظري الزنفلي قد ظلم بعدم ضمه لمنتخب مصر مؤخرا في بطولة الأمم الافريقية وهناك تاريخ سيسطر داخل النادي الأهلي في مركز الحراسة بإسم محمود الزنفلي وتذكروا كلماتي وأراهن أنه سيكمل تعاقده لمدة طويلة مع الأهلي بل سيكون حارس مصر الأول الفترة المقبلة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا