لماذا فضل النادي الأهلي ضم الزنفلي على كل الخيارات المتاحة؟ El-Ahly.com يجيب



أعلن النادي الأهلي عن نجاحه في ضم محمود الزنفلي حارس مرمي فريق نادي الداخلية في خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعن طريق الإعارة لمدة 6 شهور لنهاية الموسم أعلن النادي الأهلي ضمه لمحمود الزنفلي من صفوف نادي الداخلية لينهي بذلك مسئولي القلعة الحمراء سعيهم لضم حارس لصفوف الفريق بعد إصابة محمد الشناوي حارس الشياطين الحمر ومنتخب مصر الأول.

وعلم El-Ahly.comان النادي الأهلي فضل التعاقد مع محمود الزنفلي على كل الخيارات الأخرى المتاحة لان بعد العديد من الكواليس والجولات التفاوضية وجدت إدارة القلعة رغبة كبيرة للغاية من الحارس للتواجد في صفوف النادي الأهلي ولمست إدارة التعاقدات تلك الرغبة والتمسك الشديد من اللاعب.

وكما وصل لـ El-Ahly.comفان الزنفلي يتفهم تماماً الوضع بالنسبة لحراسة المرمي بعد إصابة الشناوي والدور الذي سيلعبه في خلال فترة اعارته، حيث لا يري انه سوف يأتي لتعويض الشناوي مباشرة واللعب مكانه بصورة أساسية وان المشاركة بصورة أساسية ليست مضمونة او محسومة.

 بل هو منفتح تماماً على مبدأ المنافسة مع الحراس الموجودين في صفوف الفريق وعلي رأسهم مصطفي شوبير، ومع المنافسة العادلة تأتي فرصة المشاركة وسوف تكون وفقاً لرؤية الجهاز الفني.

ومع عدم مشاركته في دوري ابطال افريقيا نظراً لتأخر قيده بعد غلق باب القيد الافريقي يتفهم حارس الأهلي الجديد دور شوبير بسبب المشاركة في دوري الابطال بصورة اساسيه، ولكنه يثق تماماً في امكانياته وانه سيمتلك فرصة من اجل الظهور واضافة بصمة في الفريق ومنافسة حراس الأهلي بكل قوة من اجل المشاركة في مباريات الدوري العام.

ووصل لـ El-Ahly.comان الزنفلي أكد لمسئولي النادي الأهلي انه في حالة اختياره ليلعب بصورة أساسية فانه متأكد من دعم كل المتواجدين داخل الفريق وفي حالة اختيار حارس اخر ليخوض اللقاءات بصورة أساسية فانه سيكون اول المساندين والداعمين له.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
كأس مصر - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا